فوترة وإدارة الأصناف

نظام إصدار الفواتير وإدارة الأصناف
كود المخزن: 0002-00001
977.50 ر.س.‏

منصة عمل النظام:

اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.

وظائف النظام:

  1. اصدار فواتير مبيعات
  2. مردودات المبيعات
  3. اضافة الاصناف
  4. طباعة باركود الصنف
  5. تسجيل بيانات العملاء
  6. تقرير المبيعات
  7. تقرير مردودات المبيعات
  8. تقرير ضريبة المبيعات
  9. ادارة الاصناف
  10. متوافق مع الفاتورة الإلكترونية في المملكة.

الخدمات والترقية:

  1. يحتوي النظام على نقطة بيع واحدة مع مستخدم واحد.
  2. تكلفة إضافة مستخدم جديد على نفس جهاز الكمبيوتر 20٪ من المبلغ الأساسي.
  3. تكلفة إضافة مستخدم جديد على جهاز كمبيوتر آخر ضمن نفس الخادم 80٪ من المبلغ الأساسي.
  4. لربط نقطتي مبيعات أو أكثر عن بُعد بدون اتصال VPN يتم بمبلغ 345 ريال سنويا سعودي لكل ربط.
  5. تبلغ تكلفة استضافة النظام عبر الإنترنت 25٪ من إجمالي السعر سنويًا.
  6. سيتم تنزيل التحديثات القياسية مجانًا.
  7. ستحدد تكاليف التحديثات الخاصة بحسب مقدار الوقت والجهد اللازمين للانتهاء.
  • للدعم أو ربط الفروع أو تشغيل النظام عبر الإنترنت يجب توفير اتصال بالإنترنت من جانب العميل.
  • في حال الربط المباشر لا تستطيع الفروع العمل عند انقطاع الإتصال بالسيرفر.
  • استضافة النظام عبر الإنترنت يتطلب اتصال إنترنت مستمر.
  •  الربط المتقدم يسمح للفروع للعمل بدون اتصال بالنت او بالسيرفر وعند توفر الاتصال يتم تحديث وتزامن البيانات بين الفرع والسيرفر.

الدعم الفني

  1. الدعم الفني مجانيًا لمدة عام واحد.
  2. في حالة رغبة العميل الاستمرار في خدمة الدعم الفني بعد انتهاء الفترة المجانية فسيتعين عليه الإشتراك في الخطة السنوية بمقدار 20% من اجمالي قيمة النظام شامل الضريبة.
  3. لشراء خدمة الدعم الفني عند الحاجة فقط فسيتم فتح كل تذكرة دعم ب 175 ريال.
  4. خدمات الدعم سواء بالإشتراك السنوي أو عند الحاجة تنفذ عن بعد وعلى العميل توفير اتصال انترنت في مقره لتأمين الإتصال.
  5. في حال تطلب الدعم الفني زيارة ميدانية ستحسب 345 ريال عن كل زيارة.
  6. تنحصر الزيارة الميدانية داخل مدينة الرياض فقط.

كيف نقدم الخدمة:

فضلا، بعد السداد يرجى الاتصال بنا لتفعيل (أنظمة الأونلاين) أو تثبيت (الأنظمة المحلية) المختارة على الرقم (920000564 تحويلة 100) أو 0554107774