منصة عمل النظام:
اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.
وظائف النظام:
- اصدار فواتير مبيعات
- مردودات المبيعات
- اضافة الاصناف
- طباعة باركود الصنف
- تسجيل بيانات العملاء
- تقرير المبيعات
- تقرير مردودات المبيعات
- تقرير ضريبة المبيعات
- ادارة الاصناف
- متوافق مع الفاتورة الإلكترونية في المملكة.
الخدمات والترقية:
- يحتوي النظام على نقطة بيع واحدة مع مستخدم واحد.
- تكلفة إضافة مستخدم جديد على نفس جهاز الكمبيوتر 20٪ من المبلغ الأساسي.
- تكلفة إضافة مستخدم جديد على جهاز كمبيوتر آخر ضمن نفس الخادم 80٪ من المبلغ الأساسي.
- لربط نقطتي مبيعات أو أكثر عن بُعد بدون اتصال VPN يتم بمبلغ 345 ريال سنويا سعودي لكل ربط.
- تبلغ تكلفة استضافة النظام عبر الإنترنت 25٪ من إجمالي السعر سنويًا.
- سيتم تنزيل التحديثات القياسية مجانًا.
- ستحدد تكاليف التحديثات الخاصة بحسب مقدار الوقت والجهد اللازمين للانتهاء.
- للدعم أو ربط الفروع أو تشغيل النظام عبر الإنترنت يجب توفير اتصال بالإنترنت من جانب العميل.
- في حال الربط المباشر لا تستطيع الفروع العمل عند انقطاع الإتصال بالسيرفر.
- استضافة النظام عبر الإنترنت يتطلب اتصال إنترنت مستمر.
- الربط المتقدم يسمح للفروع للعمل بدون اتصال بالنت او بالسيرفر وعند توفر الاتصال يتم تحديث وتزامن البيانات بين الفرع والسيرفر.
الدعم الفني
- الدعم الفني مجانيًا لمدة عام واحد.
- في حالة رغبة العميل الاستمرار في خدمة الدعم الفني بعد انتهاء الفترة المجانية فسيتعين عليه الإشتراك في الخطة السنوية بمقدار 20% من اجمالي قيمة النظام شامل الضريبة.
- لشراء خدمة الدعم الفني عند الحاجة فقط فسيتم فتح كل تذكرة دعم ب 175 ريال.
- خدمات الدعم سواء بالإشتراك السنوي أو عند الحاجة تنفذ عن بعد وعلى العميل توفير اتصال انترنت في مقره لتأمين الإتصال.
- في حال تطلب الدعم الفني زيارة ميدانية ستحسب 345 ريال عن كل زيارة.
- تنحصر الزيارة الميدانية داخل مدينة الرياض فقط.
كيف نقدم الخدمة:
فضلا، بعد السداد يرجى الاتصال بنا لتفعيل (أنظمة الأونلاين) أو تثبيت (الأنظمة المحلية) المختارة على الرقم (920000564 تحويلة 100) أو 0554107774